تابعنا على الفيس بوك
اتصل بنا
  • إينشانت رويال تورز
    42 شارع عزت سلامة، من عباس العقاد، مدينة نصر، القاهرة
  • تليفون:
    22728483 - 22728384 - 26706219 - 22875100
  • فاكس:
    26706221
  • قسم السياحة الخارجية:
    01281110064
  • قسم السياحة الداخلية:
    01279997220
  • قسم السياحة الدينية:
    01275506665
  • قسم حجز تذاكر الطيران:
    01281110063
  • خدمة العملاء:
    01223217160

عرض رحلة شهر العسل الى شرم الشيخ بسعر خيالي

شرم الشيخ

شرم الشيخ

هل بدأتم الاستعدادات لحفل زفافكم هذه الأيام؟، أليس شهر العسل من اهم الاستعدادات الواجب وضعها في الاعتبار خلال تلك الفترة، لا داعي لعناء التفكير من الآن .. نحن فكرنا واعددنا لكم باقة من اجمل الباقات لقضاء شهر العسل .. حيث يتشرف قسم السياحة الداخلية بشركة اينشانت رويال تورز أن يدعوكم لقضاء امتع لحظات العمر، والاستمتاع بشهر عسل لا ينسى في أجمل المدن المصرية والعالمية، في مدينة شرم الشيخ حيث السهرات الليلية الساحرة والعروض الاسطورية والهواء النقي الاضافة الى القيام برحلات بحرية والتمتع برؤية الكائنات البحرية والشعب المرجانية .. كل هذا وأكثر وبأسعار خيالية وخاصة جدا .. اليكم أجمل باقات شهر العسل ؛ باقة شرم الشيخ 5 أيام / 4 ليالي.

تفاصيل الرحلة:
اليوم الأول:
التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى شرم الشيخ ثم الانتقال والتسكين بالفندق حيث الحصول على قسط من الراحة فى الفندق وتناول وجبة الغداء الساعة 9 مساءا ثم التوجه مع المرشد بالسيارة لقضاء سهرة الف ليلة ولية وهي عبارة عن عرض اسطورى يتم على مرحليتن:

  • المرحلة الاولى: صوت وضوء لمدة 10 دقائق + عرض الخيول العربية + عرض النافورة الراقصة على انغام الموسيقى.
  • المرحلة الثانية: عرض حر عبارة عن بست فى وسط بحيرة حيث تؤدى عليه مجموعة من الفقرات الفنية المتواصلة (فقرة رقص شرقي – تنورة – فنون شعبية – سمسمية – عرض المولد ) وبعد انتهاء السهر نعود الى الفندق لننعم بقسم وافر من النوم استعدادا لقضاء اليوم الثاني من رحلتنا المميزة.

اليوم الثانى:
قضاء اليوم على الشاطىء والاستمتاع بالهواء النقى والتمتع بعمل جولة حرة في المدينة وفي الساعة السابعة مساء يقوم المرشد باصطحاب العروسين بالسيارة لقضاء سهرة بدوية عبارة عن جلسة بدوية فى الصحراء وبست يقدم عليه مجموعة من الفقرات وحولها الجبال ويقدم على البست فنون شعبية – تنورة – فلكلور – وفقرة رقص بدوي، كما يقدم عشاء مصرى بوفيه مفتوح عبارة عن مشويات وسلطات ومياه وبيبسى وشاى ثم العودة الى الفندق بعد انتهاء السهرة.

اليوم الثالث:

في الفترة الصباحية يستمتع العروسين بقضاء ساعات الصباح الأولى على الشاطئ، ثم يقوم المرشد باصطحابكم للقيام برحلة بحرية وركوب Glass Boat لمدة ساعة والاستمتاع برؤية الكائنات البحرية والاعشاب المرجانية من خلال قاع المركب الزجاجى (وهذه الرحلة مجانية) ثم العودة الى الفندق لتناول وجبة الغداء والراحة.
حيث يقوم المرشد مع حلول المساء في اصطحابكم للقيام برحلة سفارى ( وقت الغروب ) الرحلة عبارة عن بيتش باجى لمدة ساعتين فى وسط الجبال والوديان والرحلة بها وقفتين:

  • الاولى: وقفة فى خيمة بدوية والتمتع بكوب من الشاى البدوى .
  • الثانية: وقفة فوق الجبال ورؤية الغروب والمرور من مكان بين الجبال به صدى صوت.

وأخيرا وبعد انتهاء الرحلة يقوم المرشد باصطحابكم للعودة الى الفندق.

اليوم الرابع:
الاستمتاع طوال الفترة الصباحية بزيارة مدينة كليو بارك بنعمة باى حيث أنها تحتوي على أكثر من 25 لعبة مائية وحمام سباحة به موج صناعى والاستمتاع بجميع الالعاب حتى الظهيرة ثم العودة الى الفندق وقضاء باقى اليوم جولة حرة .

اليوم الخامس:
الافطار بالفندق وقضاء بعض الوقت على الشاطىء حتى موعد رحلة العودة حيث التوجه الى مطار شرم الشيخ للعودة الى القاهرة بسلامة الله.

إن ادارة قسم السياحة الداخلية بشركة اينشانت رويال تورز لا تدخر جهدا في سبيل توفير أجمل وأمتع لحظات العمر من خلال ما نقدمه من برامج وعروض …

للحجز والاستعلام
اتصل فورا بقسم السياحة الداخلية
أ. ايمان سلام
0179997223

39 تعليقات الى “عرض رحلة شهر العسل الى شرم الشيخ بسعر خيالي”

اترك تعليق